وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعة السعودية الإلكترونية

الرياض 22 شوال 1433 هـ الموافق 09 سبتمبر 2012 م

واس

رأس معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، اليوم في مكتبه بالوزارة، الاجتماع الأول لمجلس الجامعة السعودية الإلكترونية، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكلاء الجامعة، وعُمدائها.

وعبر مدير الجامعة السعودية الإلكترونية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب اللقاء، عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي لترأسه أول جلسة للجامعة، مشيراً إلى أنه تم خلال الاجتماع إطلاع معاليه على مستجدات الدراسة في الجامعة، وما يتعلق بمنهجية تدريسها التي تركز على الجودة والنوعية في التعليم، إضافة إلى خطط الجامعة الأكاديمية الخاصة بنظام القبول والتسجيل، وإستراتيجية السنة التحضيرية للطلاب والطالبات الجدد.

وأبان الدكتور الموسى أن معالي وزير التعليم العالي، أكد أهمية توسع الجامعة في فتح فروع لها في مختلف مناطق المملكة إلى جانب فروعها الحالية في كل من الرياض، والمدينة المنورة، والدمام، وجدة، لتشمل مخرجات هذا النموذج التعليمي الحديث سائر أبناء وبنات الوطن.

يذكر أنه صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس التعليم العالي - حفظه الله- بإنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية، في العاشر من شهر رمضان المبارك لعام 1432هـ، لتكون الجامعة الحكومية الخامسة والعشرين التي تسهم بفاعلية في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة وإيصال الرسالة الحضارية للوطن، بأسلوب تعليمي عالي مبني على أفضل نماذج التعليم المستند على تطبيقات وتقنيات التعلم الإلكتروني.

// انتهى// 14:45 ت م


د. العنقري يفتتح المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم

الرياض : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- افتتح معالي وزير التعليم العالي د. خالد بن محمد العنقري صباح أمس الثلاثاء فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دورته الرابعة الذي تنظمه وزارة التعليم العالي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويشارك في
المزيد

الجامعة الإلكترونية تدعم 40 معرضًا توعويًا لجمعية “حركية” بالرياض

 (الرياض) وقع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، اتفاقية تعاون مشترك اليوم بمقر الجامعة، مع رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار "حركية" المهندس ناصر المطوع, وذلك لدعم عدد من مناشط وبرامج الجمعية. وتنص الاتفاقية على دعم الجامعة لأربعين معرضاً توعوياً تنظمه جمعية "حركية" في مختلف
المزيد