وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعة السعودية الإلكترونية

الرياض 22 شوال 1433 هـ الموافق 09 سبتمبر 2012 م

واس

رأس معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، اليوم في مكتبه بالوزارة، الاجتماع الأول لمجلس الجامعة السعودية الإلكترونية، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكلاء الجامعة، وعُمدائها.

وعبر مدير الجامعة السعودية الإلكترونية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب اللقاء، عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم العالي لترأسه أول جلسة للجامعة، مشيراً إلى أنه تم خلال الاجتماع إطلاع معاليه على مستجدات الدراسة في الجامعة، وما يتعلق بمنهجية تدريسها التي تركز على الجودة والنوعية في التعليم، إضافة إلى خطط الجامعة الأكاديمية الخاصة بنظام القبول والتسجيل، وإستراتيجية السنة التحضيرية للطلاب والطالبات الجدد.

وأبان الدكتور الموسى أن معالي وزير التعليم العالي، أكد أهمية توسع الجامعة في فتح فروع لها في مختلف مناطق المملكة إلى جانب فروعها الحالية في كل من الرياض، والمدينة المنورة، والدمام، وجدة، لتشمل مخرجات هذا النموذج التعليمي الحديث سائر أبناء وبنات الوطن.

يذكر أنه صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس التعليم العالي - حفظه الله- بإنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية، في العاشر من شهر رمضان المبارك لعام 1432هـ، لتكون الجامعة الحكومية الخامسة والعشرين التي تسهم بفاعلية في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة وإيصال الرسالة الحضارية للوطن، بأسلوب تعليمي عالي مبني على أفضل نماذج التعليم المستند على تطبيقات وتقنيات التعلم الإلكتروني.

// انتهى// 14:45 ت م


الجامعة تعلن عن قبول الدفعة الثانية من المتقدمين لمرحلة البكالوريوس

​ الرياض - جسر: أعلنت عمادة القبول وشؤون الطلاب بالجامعة السعودية الإلكترونية عن قبول الدفعة الثانية من المتقدمين والمتقدمات من قائمة الانتظار لمرحلة البكالوريوس, وبلغ عدد الطلاب والطالبات المقبولين في هذه الدفعة (8000 آلاف طالب وطالبة) في فروع الجامعة المختلفة, صرح بذلك عميد القبول وشؤون الطلاب بالجامعة الدكتور أحمد بن
المزيد

مدير الجامعة السعودية الإلكترونية يبارك اختيار سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد

واس...  وصف مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً الدفاع، بالقرار الموفق الذي يؤكد الثقل الكبير الذي يمثله سموه في خدمة الوطن. وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن اختيار
المزيد