الجامعة  تبحث استراتيجيات التخطيط في التعلم عن بعد

 

(الرياض)

تحت رعاية سعادة مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى أقامت الجامعة ورشة عمل بعنوان " استراتيجيات التخطيط في التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد "  بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات.

حيث حضر مدير المشروع لشركة بلاك بورد الاستاذ جو زعرور، والمستشار الاستراتيجي للشركة الاستاذ باتريك دارك، و كذلك المستشار همام سيد, ونخبة من الباحثين والخبراء في مجال التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد, سعياً من الجامعة في بناء خطط استراتيجية تواكب توجه المملكة نحو التطور والتميز في أنماط التعليم العالي, ولاستكشاف استراتيجيات جديدة فاعلة وتواكب تطوراته الحديثة في مجال التقنية.

كما إن أحد أهداف الورشة هو تسهيل التفاعل مع المستخدمين من طلاب وأعضاء هيئة تدريس, ومواكبة سوق العمل ومتطلبات التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية.


د. الموسى يكرم الطلاب المشاركين بالأسبوع العلمي بجامعة الإمام

 align center الرياض، جسر: كرّم مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، طلاب الجامعة المشاركين في فعاليات ملتقى الاسبوع الثقافي والعلمي الثامن للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي استضافته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض. وأكد الدكتور عبدالله الموسى أهمية
المزيد

معالي وزير التعليم العالي يدشن الموقع الالكتروني للجامعة السعودية الالكترونية

دشن معالي وزير التعليم العالي الدكتور / خالد بن محمد العنقري الموقع الالكتروني للجامعة السعودية الالكترونية , وقد كان في استقبال معالية ا.د عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مدير الجامعة المكلف , وقد اطلع معالية على جناح الجامعة واستعرض برامج الجامعة المعروضة . وقد كان معرض الجامعة السعودية الالكترونية محل جذب
المزيد