الجامعة  تبحث استراتيجيات التخطيط في التعلم عن بعد

 

(الرياض)

تحت رعاية سعادة مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى أقامت الجامعة ورشة عمل بعنوان " استراتيجيات التخطيط في التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد "  بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات.

حيث حضر مدير المشروع لشركة بلاك بورد الاستاذ جو زعرور، والمستشار الاستراتيجي للشركة الاستاذ باتريك دارك، و كذلك المستشار همام سيد, ونخبة من الباحثين والخبراء في مجال التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد, سعياً من الجامعة في بناء خطط استراتيجية تواكب توجه المملكة نحو التطور والتميز في أنماط التعليم العالي, ولاستكشاف استراتيجيات جديدة فاعلة وتواكب تطوراته الحديثة في مجال التقنية.

كما إن أحد أهداف الورشة هو تسهيل التفاعل مع المستخدمين من طلاب وأعضاء هيئة تدريس, ومواكبة سوق العمل ومتطلبات التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية.


وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعة السعودية الإلكترونية

الرياض 22 شوال 1433 هـ الموافق 09 سبتمبر 2012 م واس رأس معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، اليوم في مكتبه بالوزارة، الاجتماع الأول لمجلس الجامعة السعودية الإلكترونية، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكلاء الجامعة، وعُمدائها. وعبر مدير الجامعة السعودية الإلكترونية في تصريح
المزيد

د.الموسى يستقبل مسؤولين بريطانيين

​اجتماع د. الموسى بمدير المجلس الثقافي البريطاني ونائبه الرياض-نصر الانصاري استقبل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الموسى مدير عام المجلس الثقافي البريطاني والملحق الثقافي للسفارة البريطانية بالرياض ادريان شادويك ، ونائبه كريستوفر بالمر، في مكتبه بالجامعة يوم أمس، حيث عقد اجتماع بين مدير الجامعة
المزيد