الجامعة الإلكترونية تدعم التعليم عن بعد والمستمر بتطبيق نظام “البانر”

المدينة - جدة

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، الجامعة الإلكترونية الأولى في المملكة العربية السعودية عن تطبيق نظام Banner الجامعي من Ellucian للمساعدة على توفير تعليم عن بعد بمعايير عالمية يتناسب مع احتياجات سوق العمل ويسهم لتلبية متطلبات التعلم المستمر.

وأوضح الدكتورعبدالله الموسى، رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية ونائب وزير التعليم العالي: «تركز الحكومة في المملكة العربية السعودية تركيزًا كبيرًا على أهمية التعليم عالي الجودة والذي من شأنه بناء جيل من القادة وتحقيق النجاح للقوى العاملة».

وقامت الجامعة السعودية الإلكترونية مؤخرًا بتلقي طلبات الالتحاق والتسجيل إلكترونيًا عبر نظام Banner من Ellucian لأول مجموعة من الطلاب حيث تسلمت أكثر من ٢۰۰۰۰ طلب وسجلت ٦٥۰۰ طالب.

 وتخطط الجامعة السعودية الإلكترونية للاستفادة من مرونة نظام Banner وقدرته الاستيعابية للمساعدة على تحقيق هدف الجامعة في تسجيل أكثر من ۱۰۰۰۰۰ طالب خلال السنوات العشر المقبلة. وخصصت الجامعة نسبة ٦٥ بالمائة للطالبات.

وقال الدكتور ليث سليمان، مستشار تقنية المعلومات في الجامعة: «طموحنا ان تصبح الجامعة السعودية الإلكترونية من أفضل مؤسسات التعليم الإلكتروني».

المصدر : http://www.al-madina.com/node/427610


مدير الجامعة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية

​ (الرياض)  هنأ مدير الجامعة السعودية الالكترونية المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له - رعاه الله - وتكللت بفضل الله تعالى بالنجاح. كما هنأ، صاحب السمو
المزيد

وزير التعليم العالي يزور الجامعة السعودية الإلكترونية ويدشن صحيفتها “جسر”

​الرياض، جسر:  دشن معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، اليوم، موقع صحيفة الجامعة السعودية الإلكترونية"جسر" بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر النجار، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور أحمد بن اسماعيل البراك، وعمداء الكليات، وعدد من مسؤولي الجامعة،
المزيد