وفد من الجامعة الإلكترونية السعودية يزور الملحقية الثقافية بمصر

الجزيرة - القاهرة

استقبلت الملحقية الثقافية السعودية بمصر وفدا من الجامعة الإلكترونية السعودية الذي ضم كلا من الدكتور أحمد بن إسماعيل البراك وكيل الجامعة للتطوير والتخطيط والجودة والدكتور عبد الله بن عبد الرحمن الرحيمي وكيل السنة بالتحضيرية والدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع عميد القبول وشؤون الطلاب وكان في استقبالهم الملحق الثقافي الدكتور خالد بن محمد الوهيبي.

وتم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الملحقية الثقافية والجامعة الوليدة من توفير كوادر علمية لتغطية احتياجات الجامعة وتفعيل برنامج استقطاب الأساتذة المتميزين من هيئة التدريس والباحثين في الجامعات المصرية للتعاقد معهم، حيث تقوم الملحقية بتوفير قاعدة بيانات للأساتذة المصريين، لتسهيل مهمة اللجنة في التعاقد معهم.

تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تأتى ضمن عدة زيارات لعدد من مسؤولي الجامعات السعودية التي تستقبلها الملحقية الثقافية بالقاهرة.

المصدر - صحيفة الجزيرة :  http://www.al-jazirah.com/2013/20130125/ln59.htm


وكيلا الجامعة الإلكترونية يشكران القيادة على دعم الجامعة بأكثر من 300 مليون ريال

                                               الرياض، واس:  رفع وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عمر النجار، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور أحمد بن اسماعيل البراك، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين
المزيد

د. الموسى يكرم الطلاب المشاركين بالأسبوع العلمي بجامعة الإمام

 align center الرياض، جسر: كرّم مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، طلاب الجامعة المشاركين في فعاليات ملتقى الاسبوع الثقافي والعلمي الثامن للجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي استضافته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض. وأكد الدكتور عبدالله الموسى أهمية
المزيد