وفد من الجامعة الإلكترونية السعودية يزور الملحقية الثقافية بمصر

الجزيرة - القاهرة

استقبلت الملحقية الثقافية السعودية بمصر وفدا من الجامعة الإلكترونية السعودية الذي ضم كلا من الدكتور أحمد بن إسماعيل البراك وكيل الجامعة للتطوير والتخطيط والجودة والدكتور عبد الله بن عبد الرحمن الرحيمي وكيل السنة بالتحضيرية والدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع عميد القبول وشؤون الطلاب وكان في استقبالهم الملحق الثقافي الدكتور خالد بن محمد الوهيبي.

وتم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون بين الملحقية الثقافية والجامعة الوليدة من توفير كوادر علمية لتغطية احتياجات الجامعة وتفعيل برنامج استقطاب الأساتذة المتميزين من هيئة التدريس والباحثين في الجامعات المصرية للتعاقد معهم، حيث تقوم الملحقية بتوفير قاعدة بيانات للأساتذة المصريين، لتسهيل مهمة اللجنة في التعاقد معهم.

تجدر الإشارة إلى أن الزيارة تأتى ضمن عدة زيارات لعدد من مسؤولي الجامعات السعودية التي تستقبلها الملحقية الثقافية بالقاهرة.

المصدر - صحيفة الجزيرة :  http://www.al-jazirah.com/2013/20130125/ln59.htm


الجامعة الإلكترونية تدعم التعليم عن بعد والمستمر بتطبيق نظام “البانر”

​المدينة - جدة أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، الجامعة الإلكترونية الأولى في المملكة العربية السعودية عن تطبيق نظام Banner الجامعي من Ellucian للمساعدة على توفير تعليم عن بعد بمعايير عالمية يتناسب مع احتياجات سوق العمل ويسهم لتلبية متطلبات التعلم المستمر. وأوضح الدكتورعبدالله الموسى، رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية ونائب وزير التعليم العالي:
المزيد

وزارة التعليم العالي تشرف على مشاركة المملكة في معرض أمريكا الدولي للكتاب

شاركت المملكة العربية السعودية بإشراف وزارة التعليم العالي للمرة الرابعة على التوالي في معرض أمريكا الدولي للكتاب الذي اقيم في مدينة نيويورك في الفترة ما بين الخامس والسابع من شهر يونيو لهذا العام، وضمت قائمة المشاركين بالإضافة إلى الوزارة جهات ثقافية وأكاديمية سعودية أخرى من بينها وزارة الثقافة والإعلام والجامعات
المزيد