الأمير مقرن يستقبل مدير الجامعة الإلكترونية ومدير عام الجمارك

الرياض - واس :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي بقصر اليمامة أول أمس، الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء السعودية المهندس علي بن صالح البراك، ومدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، اللذين قدما للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

كما استقبل سموه معالي مدير عام الجمارك صالح بن منيع الخليوي، الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء.

وأعرب سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه لخدمة الدين والمليك والوطن.


مدير الجامعة السعودية الإلكترونية يبارك اختيار سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد

واس...  وصف مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، اختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً الدفاع، بالقرار الموفق الذي يؤكد الثقل الكبير الذي يمثله سموه في خدمة الوطن. وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن اختيار
المزيد

وزير التعليم العالي يزور الجامعة السعودية الإلكترونية ويدشن صحيفتها “جسر”

​الرياض، جسر:  دشن معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري، اليوم، موقع صحيفة الجامعة السعودية الإلكترونية"جسر" بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر النجار، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور أحمد بن اسماعيل البراك، وعمداء الكليات، وعدد من مسؤولي الجامعة،
المزيد