مدير الجامعة الالكترونية يستقبل رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله للغة العربية والأمين العام

الرياض :​

استقبل مدير الجامعة السعودية الالكترونية الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى اليوم بمقر الجامعة بالرياض رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله لخدمة لخدمة اللغة العربية الدكتور محمد بن عبدالرحمن الهدلق، وأمين عام المركز الدكتور عبدالله بن صالح الوشمي.

واستعرض مدير الجامعة مع الضيفين البرامج التعليمية النوعية التي تقدمها الجامعة، وما حققته خلال الفترة الماضية من انجازات على صعيد التعليم الأكاديمي لاسيما ما يتعلق بتعليم اللغة الإنجليزية، مشيرًا إلى أن الجامعة لازالت تواصل عملها الدؤوب من أجل تحقيق رسالتها التعليمية نحو النهوض بمجال التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد في المملكة.

وعقب اللقاء أعرب الدكتور محمد الهدلق تصريح صحفي عن سعادته بما شاهده من تطور نوعي في مجال التعلم الإلكتروني بالجامعة الإلكترونية, مثمنا الجهود التي تقوم بها الجامعة في مجال نشر اللغة العربية باستخدام برامج جددة تنشر في شتى انحاء العالم.

وقال إن الجامعة الالكترونية رغم بدايتها الأكاديمية القريبة إلا أنها حققت العديد من الخطوات الإيجابية في مجال التعليم الالكتروني وبدأ الكثير يلتفت الى البرامج التعليمية والتدريبية التي تقدمها للاستفادة منها في النهوض بالمستوى التعليمي للفرد او للمجتمع, متمنياً المزيد من التقدم والعطاء للجامعة التي تمثل التعليم الالكتروني المتقدم في المملكة العربية السعودية.


د.الموسى يستقبل مسؤولين بريطانيين

​اجتماع د. الموسى بمدير المجلس الثقافي البريطاني ونائبه الرياض-نصر الانصاري استقبل مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الموسى مدير عام المجلس الثقافي البريطاني والملحق الثقافي للسفارة البريطانية بالرياض ادريان شادويك ، ونائبه كريستوفر بالمر، في مكتبه بالجامعة يوم أمس، حيث عقد اجتماع بين مدير الجامعة
المزيد

الجامعة السعودية الالكترونية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي 2012

تشارك الجامعة السعودية الالكترونية في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله وتنظمه وزارة التعليم العالي في الفترة 25- 28 جمادى الأولى 1433هـ في مركز معارض الرياض بمشاركة واسعة لأكثر من(476) جهة من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بالإضافة إلى
المزيد