الجامعة الالكترونية توقع اتفاقيات علمية مع جامعتين أمريكيتين لتطوير مقرراتها

الرياض:

وقعت الجامعة السعودية الالكترونية، اتفاقيات علمية مع جامعة فرانكلين, وجامعة ولاية كولورادو, الأمريكيتين، ومعهد كابلان الأمريكي، وذلك لتطوير البرامج الأكاديمية في الجامعة وتحقيق الجودة والنوعية في التعليم الإلكتروني من خلال اختيار الشراكات العالمية المتميزة على مستوى العالم.

وتنص الاتفاقية مع جامعة فرانكلين على تطوير أكثر من 31 مقررًا رقميًا بالجامعة الالكترونية، بينما تنص اتفاقية جامعة ولاية كولورادو على تقديم برنامج الماجستير في أمن المعلومات بالجامعة، تحت مظلة كلية الحوسبة والمعلوماتية، إلى جانب تقديم برنامج الدبلوم العالي في الحكومة الإلكترونية، ليقدم بالشراكة بين العلوم الإدارية والمالية وبين الحوسبة والمعلوماتية.

أما فيما يتعلق بالاتفاقية مع معهد كابلان الأمريكي، فقد نصت على تقديم برنامج التدريب على اختبارات كليات الطب الأمريكية في الرياض وجدة، حيث سيساعد على تدريب طلبة الامتياز والأطباء المقيمين الذين يرغبون بالحصول على المرحلة الأولى منه.


جامعة سلمان بن عبدالعزيز تطلع على تجربة التعليم بالجامعة الإلكترونية

الرياض قام معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، بزيارة اليوم، إلى مقر الجامعة السعودية الإلكترونية الجديد بشمال الرياض، حيث كان في استقباله والوفد المرافق له، مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن عمر النجار، والوكيل للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور
المزيد

العام القادم يشهد بداية الدراسة في الجامعة السعودية الالكترونية

تفتح الجامعة السعودية الإلكترونية الجديدة أبوابها للطلاب والطالبات ابتداء من الفصل الأول للعام المقبل 1433/1434 هـ . وستشهد البداية فتح المجال في تخصص ماجستير إدارة الأعمال من كلية العلوم الإدارية والمالية. كما سيتم بدء الدراسة في السنة التحضيرية لبرامج درجة البكالوريوس. ومن الجدير بالذكر أن الدراسة في هذه البرامج ستكون
المزيد