أ.د. الموسى يتفقد فرع الجامعة في جدة

​ جدة، جسر:

قام مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مساء الثلاثاء الموافق 1434/6/20هـ، بزيارة تفقدية لفرع الجامعة السعودية الإلكترونية بمدينة جدة، وكان في استقباله وكيل الجامعة لشؤون الفروع الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل, والدكتور خالد بن سعيد الزهراني، المشرف على فرع الجامعة بجدة. وهدفت هذه الزيارة إلى الوقوف على سير العملية التعليمية في الفرع والالتقاء بطلبته. وقد بدأت الزيارة بجولة في مبنى فرع الجامعة التقى خلالها الدكتور الموسى بأعضاء هيئة التدريس والموظفين, وشملت كذلك القاعات الدراسية والمعامل ومكاتب أعضاء هيئة التدريس.

وبعد ذلك, انتقل د. الموسى إلى قاعة الاجتماعات, وعقد لقاء مفتوح ومباشر مع مجموعة من طلاب الجامعة وطالباتها الدارسين بفرع جدة, بحيث تم بثها عبر برنامج إدارة التعلم لتشارك الطالبات عن بعد في قاعة أخرى. وقد استمع د. الموسى خلال هذا اللقاء إلى الكثير من الاستفسارات والمداخلات والمقترحات لطلبة الجامعة، ورد عليها جميعها، ثم حث جميع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد من أجل اجتياز السنة التحضيرية والبدء في الدراسة في مختلف كليات الجامعة, مؤكداً أن جميع تخصصات الجامعة هي تخصصات نوعية ومطلوبة من سوق العمل في القطاع الخاص ولها شروط ومتطلبات بنيت من خلالها أهداف الجامعة. كما أكد حرصه على إنشاء مبان خاصة بالجامعة السعودية الإلكترونية مستقبلاً وتوفير كافة التجهيزات التقنية بها.

وبعد انتهاء اللقاء, قدم مدير الجامعة شكره وتقديره لمدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب على تعاون جامعة الملك عبدالعزيز المستمر مع الجامعة السعودية الإلكترونية وتوفير كافة امكانياتها لخدمة طلاب وطالبات الجامعة أبناء الوطن. وفي نهاية زيارته, شكر الدكتور الموسى كل القائمين على الفرع لما يقدمونه من خدمات لمساعدة الطلبة, وللرقي باسم الجامعة وخدماتها, كما تقدم بالشكر الجزيل لطلبة الجامعة والذين يعتبرون هم نواة الجامعة وأساسها.


الدكتور الموسى يحاضر عن الجامعة الإلكترونية وأهميتها الأكاديمية الثلاثاء المقبل

واس - الرياض ​يلقي مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، محاضرة بعد ظهر يوم الثلاثاء المقبل، بعنوان " الجامعة السعودية الإلكترونية نموذج مختلف في التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد" وذلك على هامش المؤتمر الدولي الثالث للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الذي يبدأ أعماله الاثنين المقبل في
المزيد

التعليم العالي: الجامعات الحكومية والأهلية جاهزة لاستقبال أكثر من 348 ألف طالب وطالبة

التعليم العالي: الجامعات الحكومية والأهلية جاهزة لاستقبال أكثر من 348 ألف طالب وطالبة في مختلف المناطق والمحافظات أعلنت وزارة التعليم العالي عن اكتمال استعداد الجامعات الحكومية والأهلية لاستيعاب أكثر من 348 ألف طالب وطالبة من خريجي المرحلة الثانوية، وذلك بزيادة أكثر من 42 ألف مقعداً عن العام الماضي تعادل حوالي
المزيد