أ.د. الموسى يتفقد فرع الجامعة في جدة

​ جدة، جسر:

قام مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى مساء الثلاثاء الموافق 1434/6/20هـ، بزيارة تفقدية لفرع الجامعة السعودية الإلكترونية بمدينة جدة، وكان في استقباله وكيل الجامعة لشؤون الفروع الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل, والدكتور خالد بن سعيد الزهراني، المشرف على فرع الجامعة بجدة. وهدفت هذه الزيارة إلى الوقوف على سير العملية التعليمية في الفرع والالتقاء بطلبته. وقد بدأت الزيارة بجولة في مبنى فرع الجامعة التقى خلالها الدكتور الموسى بأعضاء هيئة التدريس والموظفين, وشملت كذلك القاعات الدراسية والمعامل ومكاتب أعضاء هيئة التدريس.

وبعد ذلك, انتقل د. الموسى إلى قاعة الاجتماعات, وعقد لقاء مفتوح ومباشر مع مجموعة من طلاب الجامعة وطالباتها الدارسين بفرع جدة, بحيث تم بثها عبر برنامج إدارة التعلم لتشارك الطالبات عن بعد في قاعة أخرى. وقد استمع د. الموسى خلال هذا اللقاء إلى الكثير من الاستفسارات والمداخلات والمقترحات لطلبة الجامعة، ورد عليها جميعها، ثم حث جميع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد من أجل اجتياز السنة التحضيرية والبدء في الدراسة في مختلف كليات الجامعة, مؤكداً أن جميع تخصصات الجامعة هي تخصصات نوعية ومطلوبة من سوق العمل في القطاع الخاص ولها شروط ومتطلبات بنيت من خلالها أهداف الجامعة. كما أكد حرصه على إنشاء مبان خاصة بالجامعة السعودية الإلكترونية مستقبلاً وتوفير كافة التجهيزات التقنية بها.

وبعد انتهاء اللقاء, قدم مدير الجامعة شكره وتقديره لمدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب على تعاون جامعة الملك عبدالعزيز المستمر مع الجامعة السعودية الإلكترونية وتوفير كافة امكانياتها لخدمة طلاب وطالبات الجامعة أبناء الوطن. وفي نهاية زيارته, شكر الدكتور الموسى كل القائمين على الفرع لما يقدمونه من خدمات لمساعدة الطلبة, وللرقي باسم الجامعة وخدماتها, كما تقدم بالشكر الجزيل لطلبة الجامعة والذين يعتبرون هم نواة الجامعة وأساسها.


د. الموسى: «الخدمة المدنية» اعتمدت تخصصات «الجامعة الإلكترونية»

جريدة الرياض: أكد "د. عبدالله بن عبدالعزيز الموسى" -مدير الجامعة السعودية الإلكترونية- أن "وزارة الخدمة المدنية" اعتمدت تخصصات الجامعة، وتمت مساواة شهاداتها مع خريجي الجامعات التقليدية الأخرى، مبيناً أن الجامعة تمكنت من استيعاب الطلاب المتقدمين إليها ويتاح لهم اختيار التخصص بناء على رغباتهم؛ شريطة اجتياز السنة التحضيرية. وقال في حديث
المزيد

الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لبرامج الماجستير والدبلوم العالي

​  الرياض - واس: أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول والتسجيل في برامج الماجستير والدبلوم العالي لحملة البكالوريوس من الطلاب والطالبات، للفصل الأول من العام الأكاديمي 1434-1435هـ في فروع الجامعة بالرياض، والدمام، وجدة، ابتداءً من يوم السبت المقبل 6/8/1434هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 17/8/ 1434هـ، عبر البوابة
المزيد