مسؤولي الجامعة السعودية الإلكترونية يشاركون في دوره تدريبيه عن التخطيط الاستراتيجي

كندا، جسر:

شارك مجموعه من قياديي ومسؤولي الجامعة السعودية الالكترونية بدوره تدريبية عن التخطيط الاستراتيجي في الجامعات بجامعة تورنتو في كندا, والتي استمرت على مدى ثلاثة ايام بمقر الجامعة بكندا ابتداءاً من 29/5/2013م. والتي تأتي هذه الدورة التدريبية ضمن ما تضطلع به الجامعة من اهتمام بالتدريب, واستمراراً لجهودها المستمرة لدعم مهارات التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد والاستفادة من الخبرات، ودعم الثقافة التقنية بما يحقق أهداف التنمية البشرية والرؤية الاستراتيجية للتعليم العالي في المؤسسات الجامعية.

حضر الدورة التدريبية وكيل الجامعة السعودية الالكترونية الاستاذ الدكتور عبدالله بن عمر النجار ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور احمد بن اسماعيل البراك وكلاً من عميد كليه الحوسبة والمعلومات, ووكيل كلية العلوم الإدارية والمالية للشؤون الأكاديمية وكذلك الوفد المرافق لهما من قياديي الجامعة.

من جهته اشاد الدكتور النجار بما لمسه ووفد الجامعة المرافق من اهتمام وتقدير من قبل مسؤولي جامعة تورنتو, وكذلك اعرب الدكتور أحمد البراك عن سروره وامتنانه لما لقيه مسئولي الجامعة من حفاوة وترحيب.


وزير التعليم العالي بالنيابة يفتتح المؤتمر الثالث للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد

الرياض - واس  أكد معالي وزير التعليم العالي بالنيابة الدكتور مطلب بن عبد الله النفيسة، اهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - بالتعليم العالي، من خلال دعم تطوير المؤسسات الأكاديمية بالمملكة والنهوض بها، وتمثل ذلك في ارتفاع عدد الجامعات الحكومية إلى 25 جامعة موزعة على مناطق ومحافظات المملكة. جاء ذلك
المزيد

التسجيل الكترونياً في 6 رمضان بأربعة أقسام علميّة

يبدأ في السادس من شهر رمضان المقبل، التسجيل في الجامعة السعودية الالكترونية، التي تعدّ أول مؤسسة جامعية حكومية تمثل أحد أنماط التعليم العالي في المملكة، وتوفر بيئة حديثة قائمة على تقنيات المعلومات والاتصالات والتعلم الالكتروني والتعليم عن بعد، وذلك عبر موقعها الإلكتروني www.seu.edu.sa. وأوضح المشرف على القبول والتسجيل في الجامعة
المزيد