مسؤولي الجامعة السعودية الإلكترونية يشاركون في دوره تدريبيه عن التخطيط الاستراتيجي

كندا، جسر:

شارك مجموعه من قياديي ومسؤولي الجامعة السعودية الالكترونية بدوره تدريبية عن التخطيط الاستراتيجي في الجامعات بجامعة تورنتو في كندا, والتي استمرت على مدى ثلاثة ايام بمقر الجامعة بكندا ابتداءاً من 29/5/2013م. والتي تأتي هذه الدورة التدريبية ضمن ما تضطلع به الجامعة من اهتمام بالتدريب, واستمراراً لجهودها المستمرة لدعم مهارات التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد والاستفادة من الخبرات، ودعم الثقافة التقنية بما يحقق أهداف التنمية البشرية والرؤية الاستراتيجية للتعليم العالي في المؤسسات الجامعية.

حضر الدورة التدريبية وكيل الجامعة السعودية الالكترونية الاستاذ الدكتور عبدالله بن عمر النجار ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور احمد بن اسماعيل البراك وكلاً من عميد كليه الحوسبة والمعلومات, ووكيل كلية العلوم الإدارية والمالية للشؤون الأكاديمية وكذلك الوفد المرافق لهما من قياديي الجامعة.

من جهته اشاد الدكتور النجار بما لمسه ووفد الجامعة المرافق من اهتمام وتقدير من قبل مسؤولي جامعة تورنتو, وكذلك اعرب الدكتور أحمد البراك عن سروره وامتنانه لما لقيه مسئولي الجامعة من حفاوة وترحيب.


وكيلا الجامعة الإلكترونية يشكران القيادة على دعم الجامعة بأكثر من 300 مليون ريال

                                               الرياض، واس:  رفع وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عمر النجار، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور أحمد بن اسماعيل البراك، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين
المزيد

د. العنقري يزور جناح الجامعة السعودية الإلكترونية

​ الرياض - جسر: قام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بزيارة لجناح الجامعة السعودية الإلكترونية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الرابع للتعليم العالي والمقام خلال الفترة من 06 /06 /1434 هـ إلى 09 /06/1434 هـ, و كان في استقباله مدير الجامعة المكلف الاستاذ الدكتور
المزيد