الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة

الرياض - واس:

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة وما يعادلها من الطلاب والطالبات لدراسة البكالوريوس بكليّات الجامعة للعام الأكاديمي 1434/1435 هـ, ابتداء من يوم السبت 06/08/1434هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 17/08/1434هـ، عن طريق البوابة الإلكترونية (http://www.seu.edu.sa/ ).

وأوضح عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة الدكتور أحمد بن إبراهيم الربيع، أن القبول سيتاح في كلية العلوم الإدارية والمالية في تخصصي المحاسبة، والتجارة الإلكترونية , وكلية الحوسبة والمعلوماتية تخصّص تقنية المعلومات, وكلية العلوم الصحية تخصّص المعلوماتية الصحيّة، وذلك في مختلف فروع الجامعة بالرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، والقصيم، والجوف، وأبها.

وأشار إلى أن الجامعة تقبل الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لنيل درجة البكالوريوس من الكليات المذكورة آنفًا دون النظر إلى سنة التخرّج, على ألا يكون المتقدم أو المتقدمة تم فصلهم من أي جامعة بقرار تأديبي أو ملتحقين بجامعات أخرى, مبينًا أن القبول النهائي للطلاب المتقدمين سيكون بحسب المفاضلة بينهم.

ولفت النظر إلى أن يوم السبت 6 شعبان المقبل سيبدأ خلاله استقبال طلبات القبول بالجامعة الإلكترونية ويستمر أسبوعين، ليتم إعلان نتائج القبول وارسال الوثائق الأصلية للجامعة وسداد الرسوم يوم 24 شعبان، ويستمر حتى الثاني من شهر رمضان المبارك.

وتمنّى عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة السعوديّة الإلكترونية، النجاح والتوفيق للمتقدمين والمتقدمات, داعيًا من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول عملية القبول والتسجيل إلى زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة (http://www.seu.edu.sa/). ​


وكيلا الجامعة الإلكترونية يشكران القيادة على دعم الجامعة بأكثر من 300 مليون ريال

                                               الرياض، واس:  رفع وكيل الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عمر النجار، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور أحمد بن اسماعيل البراك، خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين
المزيد

وزير التعليم العالي: الأمير نايف بن عبدالعزيز أرسى دعائم الأمن، وترك لنا نموذجا في القيادة والإدارة

 26/07/1433     رفع معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي التعليم العالي أحر التعازي وصادق المواساة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وكافة أبناء الأسرة المالكة والشعب السعودي عامة في فقيد الوطن والأمة الأمير نايف ابن عبدالعزيز. وقال الدكتور العنقري:
المزيد