مدير الجامعة الإلكترونية يعزّي في وفاة الأميرنايف بن عبدالعزيز - رحمه الله

 

الرياض 27 رجب 1433 هـ الموافق 17 يونيو 2012 م واس

      رفع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتورعبدالله بن عبدالعزيز الموسى باسمه واسم منسوبي الجامعة التعازي والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ والأسرة المالكة والشعب السعودي في فقيد الأمة العربية والإسلامية ، صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - رحمه الله -.

      وقال الدكتور الموسى " إن المتتبع لتاريخ سموه - رحمه الله - , يجده حافل بالانجازات والعطاءات المحلية والإقليمية والدولية ، فقد أولى سموه على الصعيد المحلي اهتماماً بالأجهزة الأمنية والنهوض بها من أجل الذود عن حياض الوطن ، إضافة إلى العمل على تطويرها بوصفها شراكة تفاعلية مع المواطن من خلال معالجة قضايا الإرهاب والمخدرات ، وتشجيع ودعم العديد من الدراسات والأبحاث الخاصة بظاهرة التطرف وارتباطاتها ، فضلاً عن رعايته - رحمه الله - لأعمال الحج والعمرة ، وإشرافه سنوياً على خدمة الحجاج سنوياً".

      وأضاف أن سموه - رحمه الله - له العديد من الجهود في مجال خدمة العلم والمعرفة في داخل المملكة وخارجها ، ومن ذلك إنشاء جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ، وإقرار جائزة السنة النبوية ، ومسابقة الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ الحديث النبوي ، ودعم إنشاء الكراسي العلمية البحثية محلياً ودولياً ، وتقديم المنح العلمية لكثير من الطلاب الذين يتلقون دراساتهم العليا داخل المملكة أو خارجها في تخصصات مختلفة ، فضلاً عن دعمه - رحمه الله - للجمعيات العامة والعلمية ، وتأسيس الأقسام العلمية ، مثل: قسم الدراسات الإسلامية بجامعة موسكو، إضافة إلى رعايته للعديد من الجوائز والمؤتمرات والفعاليات العلمية والوطنية. وسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه والأمة الإسلامية.

// انتهى//


د. العنقري يزور جناح الجامعة السعودية الإلكترونية

​ الرياض - جسر: قام معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بزيارة لجناح الجامعة السعودية الإلكترونية وذلك خلال مشاركتها في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي الرابع للتعليم العالي والمقام خلال الفترة من 06 /06 /1434 هـ إلى 09 /06/1434 هـ, و كان في استقباله مدير الجامعة المكلف الاستاذ الدكتور
المزيد

العام القادم يشهد بداية الدراسة في الجامعة السعودية الالكترونية

تفتح الجامعة السعودية الإلكترونية الجديدة أبوابها للطلاب والطالبات ابتداء من الفصل الأول للعام المقبل 1433/1434 هـ . وستشهد البداية فتح المجال في تخصص ماجستير إدارة الأعمال من كلية العلوم الإدارية والمالية. كما سيتم بدء الدراسة في السنة التحضيرية لبرامج درجة البكالوريوس. ومن الجدير بالذكر أن الدراسة في هذه البرامج ستكون
المزيد