​مدير الجامعة يلتقي القيادات النسائية بالجامعة


التقى سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز المعيقل، اليوم مع القيادات النسائية داخل الجامعة من أكاديميات وإداريات، وذلك ضمن إطار اللقاءات الدورية لمتابعة كافة النشاطات داخل الجامعة في سبيل تطوير العملية التعليمية والتنظيمية.

وفي بداية اللقاء، رحب مدير الجامعة بالقيادات وقدم شكره لهن على جهودهن المبذولة خلال الفترة الماضية في كافة وكالات الجامعة والكليات والعمادات المساندة والأقسام والفروع وتميزهن بذلك.

وحث سعادته على مضاعفة الجهود ومتابعة كل ما يهم شؤون الطالبات والالتقاء بهن والوقوف على احتياجاتهن؛ لضمان توفير بيئة تعليمية متميزة تساهم في إبداع وتميز الطالبات ومواصلة تعليمهن بكل يسر وسهولة. كما حث سعادته القيادات الأكاديمية على مواصلة الجهود في انتاج البحث العلمي والتطوير الإداري المستمر؛ لما له من مردود إيجابي في المستقبل الأكاديمي.

من جهتها ثمنت الدكتورة مي بنت سالم النباهين وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات دعم واهتمام سعادة مدير الجامعة لكل منسوبات الجامعة بشكل عام ومن ضمنها هذا تنظيم هذا اللقاء.

وقالت الدكتورة مي: أن الجامعة اليوم تزخر ولله الحمد بكوادر نسائية مميزة على المستويين الأكاديمي والإداري، ويساهمن بالأعمال المطلوبة ضمن منظومة الجامعة وهيكلتها الإدارية، كما أكدت على الدور الكبير الذي يقمن به في سبيل خدمة منسوبي الجامعة والمجتمع، وذلك ضمن حرص واهتمام مسؤولي الجامعة لتمكين المرأة في ضوء روية المملكة 2030.